Tuesday, September 16, 2008

رياضه




المثليين والرياضه

اعتقد ان معظمكم تابع بعض منافسات الالعاب الاولمبيه بالصين اللتي اختتمت فعالياتها الشهر الماضي. بصراحة كانت المشاهده متعة بالنسبه لي وخاصه للالعاب المفضله لدي ( السباحه والجمباز والعاب القوى ) ..نعم انا استطيع ان ارى الان ابتسامه خبيثه ترتسم على وجوهكم..شو فيها يعني ..اجسامهم حلوه واحنا نستاهل . المهم ان افضل ما شاهدته هو ردة فعل الغطاس الاسترالي بعد فوزه بالميداليه الذهبيه حيث ركض رأسا ليعانق حبيبه ودموع الفرح تغسل وجهه الوسيم.

هناك في اعتقادي ضغوظ اكثر على المثليين لممارسة الرياضه وذلك لرغبتهم في جذب انتباه الشباب الاخريين . مع انني لا اعتقد ان الاعجاب يقتصر فقط على المنظر الخارجي ..ولكنني استطيع ان اجزم ان له دورا في اثارة الاعجاب . ولذلك ترى النوادي مكتظه بالشباب الباحثين عن الجسم الجميل . هناك من يستعجل الموضوع فيبدأ بتعاطي بعض الهرمونات التي تنفخ جسمه في اسابيع معدوده. الرغبه في العضلات تطغى على العقل السليم احيانا. المهم معظمنا يعرف ما هي مخاطر الهرمونات واضرارها وهناك العديد من القصص الشواهد على ذلك.

انا عن نفسي ارتاد النادي بشكل منتظم ...ليس فقط بحثا عن الشكل الرياضي ..ولكن ايضا لتحرير الضغط النفسي بعد يوم طويل في العمل..وللحفاظ على الصحة الجسديه ايضا. بالطبع هناك من يسترق النظرات احيانا لبعض اجسام الشباب من حين لاخر ..ولكن الامور مستورة في النادي اللذي ارتاده. في دولة الكويت العزيزه جدا على قلبي لهم قصص عجيبه في نواديهم انا شفت الوضع بنفسي في احد الايام . يعني لا يستطيع احد ان يتدرب بدون ان يكون له معجيببن في النادي لووووووول ..بس عجبني الموضوع ..مع اني لا احب ان اتحدث كثيرا مع الشباب عندما اتدرب ..فلكل شئ وقته

رمضان جميل بلياليه المضيئه ..ولكن بنفس الوقت نجد انفسنا مضغوطين بالوقت..ونجد الجيم مليئا بالمرتاديين ..يعني المسأله صعيه شوي برمضان..ولكن الحافز عندي اكبر للذهاب ..لأن صديقي الوسيم بالسويد هو سباح ماهر ..ويشارك في بطولات ..ويتدرب لساعات في اليوم بالاضافة الى عمله (يعني اقل مسافه يسبحها هي 5 كيلومترات في الحصه التدريبيه الواحده ) .الرياضه عنده هي اختصاص وليس فقط هوايه . يعني لازم احاول اكون بنفس المسار معاه

انا عارف ان مواضيعي الرمضانيه خفيفه شوي ..انا خلييت المواضيع الثقبله لبعد رمضان .

والسلام
.

3 comments:

عاشق ياسمين الشام said...

كيفك يا حلو؟

أنا كنت واحد من اللي تابعوا جزأ من الألعاب الأولومبية و ليس كلها ، تابعتها ليس حبا بالرياضة و إنما حبا ب...... ، انت بتعرف ...... حبا بمشاهدة الرياضيين الحلوين و أجسامهم البتجنن ، كوه كوه كوه .

أنا عن نفسي بلعب رياضة لخفف شوي من وزني الزائد ، من أجل جذب انتباه الشباب لأنه بوضعي لا أحد ينظر إلي تقريبا صارلي شهرين ما رحت النادي و حالتي فظيعة.

كلامك عن ستراق النظر بالنادي ، امممممممم ، فتقتلي جروحاتي ، أيام لما كنت روح النادي كان فيه كام واحد مجننينني و ما كنت اقدر شيل نظري عنهم ، يعني بشكل من الأشكال أنا بعدم ذهابي للنادي بكون مراح نفسياً من هالناحية لكن جسمياً .... أبداً ما مرتاح ، زيادة وزن و كسل و خمول ، ان شا الله أول ما يخلص رمضان برجع بجدد بالنادي.
اممممممم كلامك عن الكويت و عن ياللي بيصير بالنوادي الرياضية بالكويت شوقني روح لهونيك و خصوصا و إنو الشباب الكويتيين لا يقاوموا.

رمضان حلو بليالي المضيئة و لهالسبب أنا ما بحب ضيّع وقتي بالرياضة والنادي و مأجلها و بفضل إني استمتع بالامسيات الرمضانية بالخروج و السهر مع الأصدقاء.

بالنهاية بقول الله يجمعك مع صديقك السباح اللي بالسويد.

و رمضان كريم عليك.

OmanLion said...

هلا :)

انت شكلك تسوي بلاوي بالجيم ..يعني خف شوي على الحلويين بالنادي لووول

ايه الكويت تستاهل زياره وناويلها قريب انا..من مده ما زرتها

عاشق ياسمين الشام said...

بسوي بلاوي بالجيم؟
حرام عليك ، أنا بكتفي بالنظر بس ، ما أكتر.

كوه كوه كوه