Sunday, April 13, 2008

ابراج




ابراج

اولا لا تفهموني غلط..لنا لست من اولئك الاشخاص اللذين يبنون حياتهم على تلك السطور المكتوبه يوميا على صفحات الجرائد تحت عنوان " حظك اليوم" ولكنني اعترف ان موضوع الابراج شيق ومثير الى حد ما. هناك بالطبع الابراج العاديه المرتبه حسب الشهور اللتي نعرفها جميعا ..والابراج الصينيه ايضا المرتبه حسب السنوات.

ما شدني الى الكتابه في هذا الموضوع هو مقال قرأته عن علم التنجيم عند الرومان. كان الرومان يعتقدون ان ما يجعلنا مثليين هو تأثير مجموعة نجوم الثريا ( وهي مجموعةمن سبع نجوم تقع في زاويه من كوكبة الثور) علينا. فبمقدار زيادة حجم تأثير تلك النجوم في يوم ولادتنا كلما زاد وظهر بشكل اوضح تأثير المثليه علينا . انا على العموم من مواليد برج السرطان ، وحسب النظريه الرومانيه ، فلا بد ان تأثير نجوم الثريا كبيرا في تلك التي ولدت فيها في 12 يوليو لأني لا افضل شيئا على شاب جميل ( لووووووووول والعهده على الراوي).

انا شخصيا لا اصدق كل ما اقرأ ..ولكن دعوني اضرب لكم مثال عني وعن صديقي الفلسطيني بالسويد ..نحن الاثنين من مواليد برج السرطان ( هو في 4 يوليو وانا 12 يوليو )..بنا بعض الصفات المشتركه ولكن ايضا نختلف في بعض الامور ..نشأنا في مجتمعيين وبيئتيين مختلفتيين ..وطريقة تعليمنا كانت ايضا مختلفه..باختصار، ظروف نشأته كانت مختلفه بعض الشئ عن ظروفي ولذلك نشأت هذه الاختلافات . انا لا اعتقد ان مسار حياتك سوف يتحدد حسب يوم مولدك وحسب تأثير النجم او الكوكب في تلك اللحظه ، ولكن ايضا لا استطيع ان انكر ان هناك بعض الصحه مما يكتب عن مواليد برج السرطان من صفات ( حساسون ..مزاجيون ..يحبون البيت..يحبون بعمق ..ولكن يمكن جرحهم بسهوله).

هل تؤمنون بوجد علم تنجيم خاص بالمثليين؟؟ على العموم يمكنكم الرجوع الى هذا الرابط وسوف تجدون فيه ما كتب عنكم كمثليين ، كل على حسب برجه .
http://www.mygayweb.com/horoscope

والان اخبروني ما هو برجكم ؟


شوفوا هذا الفيديو ..واكتشفوا كيف يمكن تحديد ما اذا كنتم مثليين من خلال برجكم ويوم ولادتكم.


5 comments:

tunisian simbad said...

هاي صديقي
هل تؤمنون بوجد علم تنجيم خاص بالمثليين؟؟
السؤال جميل في طرحه ولكن الاجابة هي لا
(i tried to write in arabic but it's very exhausted for me to do it, i am sorry i am not used to do it, never mind)
honestly it's funny and 'odd' post today but i like it cause it's the first time that someone try to resolve the issue about homosexuality according to astrology, i don't believe and at the same time i don't deny it, it's a science like other but unfortunately people today used to take profit from that domain, and i can't put my fate under the hands of people who can't persuade me about the necessity of that science,may be i am wrong cause i am ignorant in astrology and i don't have mush knowledge about it, but as for me i want all the time take my destiny in my hands i want always face the world without knowing what i will see tomorrow or after week, months... what the exciting thing if someone will tell you everything about ur life, can u really taste ur life or appreciate it if people will reveal it to you, the joyful and delicious moment came through the hard time, the bad things that help you yo grow up ur personnality. i want conclude by mystery is the key of the life's joy, without it life became spiceless,so be attention of boring
برجي هو الدلو

OmanLion said...

hey :)

Simbad , i really like your way describing things :)...u really need to ve your own blog .

tunisian simbad said...

hi friend
i hope ur fine,it's been so long about 1 week not putting new post, i hope ur fine...
:)
simbad

غريب الدين والدنيا said...

عجبني هذا الموضوع رغم غرابته

مش قادر اعبر عنها كيف!

بس اقدر اقول اني مستغرب والفكرة في حد

ذاته غريبة جدا

وعلي فكرة مدونة رائعة جدا
وكمان الموقع
horoscope

شكرا

غريب الدين والدنيا said...

نسيت برجي هو السرطان