Sunday, April 20, 2008

شمالا ..جهة القلب


ما هو موضوع اليوم ؟

بصراحه ان محتار قليلا ..ولكن دعوني اسألكم سؤالا بسيطا!... هل انتم احرار ان تكتبوا عن مشاعركم تجاه شخص ما في صفحات التدوين الخاصه بكم؟؟ الا يعتبر هذا تدخلا في مشاعر نبيله وجميله المفروض انها تعتير خصوصيه بين شخصين ؟؟ ماالذي يعطيينيا الحق بأن ننشر هذه المشاعر على صفحات الانترنت وان نجعل الاخرين ان يعلموا بها..كأننا نجعل حياتنا الخاصه مفتوحه للاخرين بأن يطلعوا عليها؟!!

ولكن من جهة اخرى..هذه ليست مشاعر واحاسيس نخجل منها ..او ان نشعر بالاحراج لان الاخروون يعرفون اني احب شابا اخر..حبا نبيلا صادقا. وكما ان المغايريين يملأون فضائاتنا الانترنتيه والاذاعيه والتلفزيونيه باغاني وقصص الحب بين شاب وفتاه. فلماذا يجب ان اخجل ان يعرف الاخرون ان اعشق شابا ؟!!... او حتى ان يروني ماسكا يده ..ناظرا في عينيه..مداعيا شعره الجميل ...ومقبلا شفتيه امام الناس ؟?؟

انا لست من عشاق الافلام الهنديه ..ولست من اولئك الذين يستلقون على فراشهم طوال اليوم يحلمون بذلك الحبيب بشكل درامي لا يصدق.. الحياة والحب والعشق هو اكبر من ذلك..والمحبه لها سلطانه الخاص على القلوب. هناك من له امل في حبه ..وحبيبه يعيش بالقرب منه ..في بلده. وهناك من احب شابا حكمت ظروفه ان يعيش الاف الاميال بعيدا عنه..وان يكتوي بنار حبه ليلا ونهارا...وبعضنا يحب شخصا لا يدري به .. ولكنها مشاعر جميله في النهايه..ونحن نمارسها ونجربها ونشعر بها كغيرنا من البشر.


اليك يا من تعيش في الشمال البعيد .. شمالا جهة القلب




6 comments:

tunisian simbad said...

hi my friend
first i want to think you for thr post concerning the trip and how we should prepare our trip, glad that u fulfilled my wishes very soon and thx for the address u put it, it's wonderful.
Second, concerning the second post, i am with reveling our feeling, why should we keep it hidden always, it's enough that most of time we live uncovered fear that someone will discovered our identity, and if one of us try to make his coming out he will be persecuted.
As human being, we have the right to express our desire, our feeling no one has the right to deprived from it. We should tell our feeling for our lover but in case we are sure that it won't hurt them.
JUST NE QUESTION:
what's the use of telling str8 men that we love them and that we want to share our life with them as lovers. Will they accept!!!i don't know but i think the most of time the answer is NOOOOOOOOOOOOO, just tell me how mush gay people succeed in making a 'family life' even in west world it's not possible.
honey thx again and welcome back
simbad

OmanLion said...

simbad;
again u r just saying what is in my mind. well i agree with u, it is hard abit to create family life as gay couples , but hey, let us not loose hope. i believe if True love is there and the two guys really want to be together then i guess there is a hope to create a family.

who looking 4 real life said...

hey man
i like ur blog very much
i am new
i like to sharing me my blog
thanks

tunisian simbad said...

hi honey
i totaly agree with u, i hope one day one of us can fulfilled his dream in making one's life.
thx my friend
BIG KISS
:)
simbad

knight said...

المدونة هي مجرد مكان افتراضي لا وجود له في ارض الواقع , مكان استطيع التكلم فيه بحرية عن ما يدور في عقلي من افكار و عن ما احس به من مشاعر في قلبي.

لم لا اتكلم عن تجربتي في الحب ما دامت الخصوصية مضمونة؟؟
لا استطيع ان اتكلم عنها على أرض الواقع
لذى ألجأ إلى المكان الافتراضي , إلى الخزنة حيث لا يعرفني أحد و استطيع ان انزع القناع الذي يرضي مجتمعي و ارضي نفسي.
لم لا؟؟

Tame said...

إذا كان الإنسان مثلياً ويريد البوح بمشاعر حب انتابته وتجربة حركت وجدانه فمعه كل الحق في ذلك شريطة أن لا يذكر الأسماء الحقيقية أو تفاصيل قد تؤدي إلى كشف شخصية الحبيب. نحن نعيش في مجتمع لا يتفهم. وفي النهاية الهدف هو حكاية قصة حب بين رجلين وليس نشر أسماءهم لذلك أتمنى أن نقرأ قصصاً واقعية عاشها قراء هذه المدونة، خاصة ذاك الحبيب الذي يسكن جهة الشمال.