Monday, March 17, 2008

انا خليجي


انا من الخليج .. جمله تخلق انطباعات مختلفة عند العرب الاخرين يعتمد كل منها على التجارب التي عاشها ذلك الشخص مع خليجين او من خلال ما سمع قرأ عنهم. النظره العامه للخليجي المثلي هو انه شاب مدلل لا يعرف كيف يتصرف بامواله الكثيره وذو عقليه سطحيه. وحسب هذه النظره فان الخليجي المثلي يعتقد انه يستطيع ان يشتري الشباب الاخرين بامواله بغرض المتعه.

اولا يجب ان اعترف ان هناك الكثير من الخليجين المثليين غير متقبلين لفكرة ميولهم الجنسيه ويحاولون ان يعوضوا عن هذا الكبت في البلدان العربيه الاخرى عندما يزورونها . والدول الخليجيه مختلفة بعض الشئ في مساحة الحريه المتاحه للمثليين فهي تبلغ الحد الادنى في السعوديه و تبلغ اقصاها في الكويت ودبي. بعض هؤلاء الخليجين يحاولون ان يشتروا متعتهم باموالهم عندما يسافرون للسياحة خارج الخليج وقد رأيت هذا بنفسي في بعض البلدان العربيه مع الاخذ في الحسبان تقبل الطرف الاخر (الشاب العربي ) لهذه العلاقة المشبوهه ، فهناك من يعرض وهناك من يشتري.

ولكن هل كل الشباب في الخليج كذلك؟؟ هناك الكثير من الخليجيين المثليين على قدر كبير من الثقافه والاحترام للاخريين ولكنهم يريدون من يتفهمهم وان يعطوهم فرصه ، نحن لسنا بذلك السوء كما في ذهنية اخواننا العرب الاخريين. من خلال تجربتي في لبنان خصوصا اجد ان المسؤوليه يتحملها الطرفان في وجود سوء التفاهم هذا. فقد رأيت بنفسي في بعض النوادي الليليه هناك كيف كانت تتم بعض الصفقات المشبوهه. معظم اصدقائي اللبنانببن اخبروني انهم يجدون صعوبه في الثقه بشاب خليجي وانهم يفكرون الف مرة قبل المغامره بلقاء شاب مثلي من الخليج. نحن في الخليج مثلنا مثل غيرنا ، فينا الصالح و فينا الطالح ، يوجد بيننا الحسن والسئ ولكن نريد من الاخرين ان يعطوننا الفرصه.


مساحة حريه :

البووس فن .. والواحد يبيله يتعلم شوي


No comments: